تخطى إلى المحتوى

مطعم منيوالأسعار [Restaurants Menu]

Home » مواردنا » حلويات سعد الدين منيو | عنوان| [ساعات العمل] 2023

حلويات سعد الدين منيو | عنوان| [ساعات العمل] 2023

حلويات سعد الدين هي سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة العربية السعودية تقدم طعمًا لذيذًا وأصيلًا للحلويات والمعجنات الشرق أوسطية. تأسست  في عام 1976 ، وأصبحت اسمًا مألوفًا في البلاد ، مع العديد من الفروع المنتشرة في المدن الكبرى مثل الرياض وجدة والخبر. يشتهر المطعم بالحلويات اللذيذة والقهوة العربية التقليدية ومجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة. اكتسبت  سمعة طيبة لالتزامها بالجودة ، وذلك باستخدام المكونات الطازجة والأجود فقط لصنع حلوياتها المميزة. سواء كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة أو وليمة فخمة ، تعد  بتجربة طهي لا تُنسى ستجعلك تتوق للمزيد.

سعد الدين حلويات

خيارات الخدمة: نعم

التسليم بدون جهة اتصال: نعم

التسليم: نعم

الوجبات الجاهزة: نعم

تناول الطعام: نعم

إمكانية الوصول

مدخل صالح للكراسي المتحركة: نعم

حلويات سعد الدين الرياض

عنوان: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12343

حلويات سعد الدين جدة

عنوان: C69Q+V66، المدينة الصناعية، جدة 22426

حلويات سعد الدين الدمام

عنوان: 5369 شارع الملك خالد، الجلوية، الدمام 32246, Dammam 32246

حلويات سعد الدين مكة

عنوان: طريق الأمير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر، الخبر 34433

حلويات سعد الدين الخبر

عنوان: شارع الأمير بندر، حي الخبر الشمالية، الخبر 34429

حلويات سعد الدين المدينة المنورة

طريق الملك عبدالله الفرعي،، الخالدية، 42317

منيو حلويات سعد الدين

حلويات

منيوالأسعار
كاتو.
كاتو سوارية.
بيتفور.
كرواسان.
بوظة عربية.
شكولا.
شكولا اكسترا.
كناف
كنافة بجبنة.
كنافة بالقشطة.
كنافة نابلسية.
معمول كنافة.
صفيحة طرابلسية.

بقلاوة

منيوالأسعار
بقلاوة مشكلة.
بقلاوةدايت.
بقلاوة اكسترا.
بقلاوة بالفستق.
بورما بالفستق.
بصمة بالفستق.
باللورية بالفستق.
عش البلب اكسترا.

أفضل ما يقدمه

منيوالأسعار
الشيز كيك.
كنافة نابلسية.

حلويات سعد الدين

اوفر دوز [ساعات العمل]

الإثنين ، 7 صباحًا - 11:50 مساءً
الثلاثاء ، 7 صباحًا - 11:50 مساءً
الأربعاء ، 7 صباحًا - 11:50 مساءً
الخميس ، 7 صباحًا - 11:50 مساءً
الجمعة ، 1-11: 50 مساءً
السبت ، 7 صباحًا - 11:50 مساءً
الأحد ، 7 صباحًا - 11:50 مساءً

حول حلويات سعد الدين : 

حلويات سعد الدين هي سلسلة مطاعم راسخة في المملكة العربية السعودية تخدم البلاد منذ أكثر من أربعة عقود. تأسس المطعم في عام 1976 ، وبدأ كشركة عائلية صغيرة في الرياض وتوسع منذ ذلك الحين إلى سلسلة مزدهرة من المطاعم في جميع أنحاء البلاد.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات والمعجنات الشرق أوسطية ، بما في ذلك البقلاوة والكنافة والمعمول ومجموعة من الحلويات العربية الأخرى. تصنع هذه الحلويات باستخدام أجود المكونات وأكثرها طزاجة ، مع التركيز على الوصفات التقليدية وطرق التحضير. يتم صنع العديد من الحلويات في المنزل ، مما يمنح العملاء طعمًا حقيقيًا للمأكولات الشرق أوسطية.

بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة ، تقدم  أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة ، بما في ذلك الحساء والسلطات والسندويشات والأطباق العربية التقليدية. تتميز قائمة المطعم بمجموعة واسعة من خيارات اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية ، فضلاً عن الأطباق النباتية والنباتية.

من السمات المميزة ل التزامها بالجودة. يُصدر المطعم مكوناته من الموردين والمزارعين المحليين ، مما يضمن أن الطعام طازج وبأعلى جودة. يتم تدريب الطهاة في  على أعلى المعايير ، مع التركيز على الحفاظ على طرق التحضير التقليدية التي توارثتها أجيال.

يعد التصميم الداخلي للمطعم أيضًا عامل جذب رئيسي للعملاء.  لها جمالية شرق أوسطية مميزة ، بزخارف مزخرفة وعمارة عربية تقليدية. مناطق الجلوس مريحة وواسعة وتوفر أجواء مريحة للعملاء للاستمتاع بوجباتهم.

بالإضافة إلى مطاعمها ، تقدم  أيضًا خدمات تموين للمناسبات والمناسبات الخاصة. تشمل قائمة الطعام في المطعم مجموعة واسعة من الحلويات والأطباق المالحة ، مما يجعلها الخيار الأمثل لحفلات الزفاف ومناسبات الشركات والتجمعات الكبيرة الأخرى.

بشكل عام ،  هي وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن المذاق الأصيل للمأكولات الشرق أوسطية. مع التزامها بجودة المكونات والوصفات التقليدية والخدمة الاستثنائية ، أصبحت  مؤسسة محبوبة في المملكة العربية السعودية وخارجها. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول وجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة ، تعد  بتجربة طعام لا تُنسى حقًا.

نجحت  في ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل سلاسل الحلويات والمعجنات في الشرق الأوسط في المنطقة ، حيث تقدم قائمة متنوعة تلبي مجموعة واسعة من الأذواق والتفضيلات. تشمل بعض الحلويات الأكثر شعبية في القائمة البقلاوة الكلاسيكية ، وهي عبارة عن معجنات حلوة مصنوعة من طبقات من عجينة الفيلو المحشوة بالمكسرات المقطعة وشراب العسل. الكنافة ، طبق مميز آخر ، مصنوعة من معجنات شبيهة بالشعيرية ، محشوة بالجبنة الحلوة ومغمورة في شراب سكري.

المعجنات الشعبية الأخرى هي المعمول ، وهي عبارة عن كعكة الغريبة محشوة بالتمر الحلو أو الفستق أو اللوز. تحتوي القائمة أيضًا على مجموعة متنوعة من حلاوة الجبن ، وهي حلوى لبنانية مصنوعة من عجينة الجبن ومحشوة بالكريمة الحلوة والمكسرات والشراب. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم  أيضًا مجموعة من الكعك والمعجنات والحلويات الأخرى ، مع إضافات جديدة إلى القائمة بانتظام.

تشتهر  أيضًا بمشروبات القهوة والشاي المميزة ، بما في ذلك القهوة العربية التقليدية والقهوة التركية ومجموعة من شاي الأعشاب. تم إعداد قائمة الشاي والقهوة في المطعم بعناية لتكمل الحلويات والمعجنات المعروضة ، مما يوفر تجربة تناول طعام كاملة للعملاء.

من السمات الفريدة ل التزامها بالابتكار ، حيث يقدم المطعم بانتظام نكهات وأطباق جديدة إلى قائمته. يعمل فريق البحث والتطوير في المطعم على تطوير منتجات جديدة ، مما يضمن بقاء القائمة طازجة ومثيرة للعملاء المنتظمين والوافدين الجدد على حد سواء.

بالإضافة إلى التزامها بالجودة والابتكار ، تشتهر  أيضًا بخدمة العملاء الاستثنائية. الموظفون ودودون وعلى دراية ومستعدون دائمًا لمساعدة العملاء في طلباتهم. تولي إدارة المطعم أهمية كبيرة لتدريب موظفيها ، والتأكد من أنهم يقدمون أعلى مستوى من الخدمة لكل عميل.

في الختام ،  هي وجهة تقدم مذاقًا فريدًا وأصليًا لمطبخ الشرق الأوسط. إن التزامها بجودة المكونات والوصفات التقليدية والابتكار وخدمة العملاء الاستثنائية جعلها واحدة من أشهر سلاسل الحلويات والمعجنات في المملكة العربية السعودية. سواء كنت تتطلع إلى الانغماس في تناول حلوى ، أو الاستمتاع بطبق لذيذ ، أو مجرد الاسترخاء مع فنجان من القهوة أو الشاي ، تعد  بتجربة طعام لا تُنسى حقًا.